أسعار ابتسامة هوليود في تركيا

تعتبر ابتسامة هوليود من أفضل الحلول وأكثرها عصرية، وذلك لأنها تعطي بياضًا ناصعًا للأسنان يدوم طويلًا. وتكون عبارة عن مواد ذات أنواع مختلفة تقوم بتغطية الأسنان بطبقة رقيقة جدًا لتعطيها لمعانًا مذهلًا وبياضًا يبدو طبيعيًا وناصعًا حتى يخيل للناس من جمالها أنك نجمٌ من نجوم هوليود. وتعمل على إزالة الاصفرار من الأسنان وجميع الشوائب ويمكن تغطية الأسنان الأمامية أو جميع الأسنان ويكون هذا حسب طلب العميل.

وفي مقالنا هذا سنتحدث عن أسعار ابتسامة هوليود في تركيا، والانواع، والمميزات وأكثر.

ما هي أنواع تركيبات ابتسامة هوليود في تركيا؟

يوجد الكثير من الأنواع والتركيبات لابتسامة هوليود حيث تختلف في المواد المركبة منها وميزاتها وسلبياتها والتكلفة، ويقدم مركز انفينتي هذه الأنواع:

  • الإيماكس: وتعد المادة الأولى وذات الجودة العالية التي تستعمل في ابتسامة هوليود وتكون تكاليف الإيماكس باهظة الثمن ولا تحتاج لأي نحت للأسنان بل توضع بشكل مباشر وذلك بسبب رقتها، حيث أن المريض لن يشعر بها إطلاقًا، ويكون هذا النوع ذو صلابة عالية جدًا وغير معرض للكسر أو لتغير لونه والتصبغ.
  • الفينير: يكون نوع الفينير ذو سمك متوسط نوعًا ما، لهذا السبب يحتاج إلى نحت الأسنان من قبل الطبيب المختص ومن ثم تركيب الفينير كي لا يشعر المريض بحجم زائد داخل فمه وتكون تكلفة الفينير أقل بقليل من الإيماكس.
  • الزركونيوم: ويعتبر النوع الثالث المستخدم في ابتسامة هوليود ويعد النوع الأقل تكلفة ويحتاج إلى نحت الأسنان بسبب سماكته، لكنه غير معرض أبدًا لتغير اللون.

اقرأ ايضاً: ما هو الفرق بين الفينير واللومينير

خطوات تطبيق ابتسامة هوليود في مركز انفينتي كلينك

تكون خطوات تطبيق ابتسامة هوليود في مركز انفنيتي ذات جودة عالية بسبب إشراف أفضل الخبراء عليها، وتختلف المدة من شخص إلى آخر وذلك بسبب اختلاف المشكلات التي يجب معالجتها قبل البدء بتطبيق ابتسامة هوليود، لكن إن لم يوجد أي مشكلة تكون المدة جلستان لا أكثر من هذا، حيث يقوم طبيب التجميل بالخطوات الآتية:

  1. أولًا يقوم طبيب التجميل المختص بأخذ قياسات الأسنان ليقوم بإعداد قشور تتناسب مع مقاساتها.
  2. يعرض على المريض مميزات وأسعار كل مادة تصنع منها القشور ويقوم المريض باختيار المادة الأنسب حسب اقتراحات الطبيب المختص.
  3. ثالثًا يقوم الطبيب بنحت أسنان المريض إذا كانت المادة المختارة للقشور تتطلب ذلك، ويكون هذا النحت كي لايشعر المريض بأي حجم زائد في أسنانه يسبب له الألم.
  4. رابعًا يقوم طبيب التجميل بالبدء بتثبيت القشور على الأسنان، وتكون هذه العملية بدقة عالية جدًا لأن النتائج الأخيرة تعتمد على دقتها، ويقدم مركوز انفنيتي أفضل الخبراء لضمان نتائج نهائية ذات جودة عالية.

مميزات إجراء ابتسامة هوليود

هناك العديد من الميزات التي تزيد الإقبال على إجراء ابتسامة هوليود في تركيا، مما يجعل انتشارها أكبر حول العالم وفي تركيا خاصة، ومن أهم هذه الأسباب:

  • السبب الرئيسي في الإقبال على ابتسامة هوليود هو جعل الأسنان بمظهر أجمل.
  • المواد المستخدمة مقاومة للتصبغات وتعطي بياضًا لفترات طويلة.
  • عملية تجميل الأسنان باستخدام ابتسامة هوليود غير مؤلمة إطلاقًا، بل على العكس سهلة التطبيق.
  • تعالج تسمم الأسنان بالفلور، وهو تغير لون الأسنان الذي يسببه الإفراط في تناول الفلوريد.
  • كما تعالج تلطيخ الأسنان بسبب المضادات الحيوية أو أدوية أخرى تسبب تغير لون الأسنان.
  • غير معرضة للكسر وذلك بسبب صلابتها.
  • تستمر لفترات طويلة ربما تكون العمر كله لكن إذا تم الاعتناء بها بشكل صحيح.
  • تكون ذات مظهر طبيعي جدًا فتعكس جمالًا مضاعفًا.
  • الأهم من ذلك كله أنها لا تسبب أي شعور بزيادة بحجم الأسنان أو بوجود طبقة زائدة في الأسنان.

عيوب إجراء ابتسامة هوليود

  • لا يمكن نزع ابتسامة هوليود عن الأسنان وإعادتها لطبيعتها لأن ذلك يسبب بضرر لمينا الأسنان.
  • عليك اختيار اللون المناسب منذ البداية، ذلك لأنه لا يمكنك تغيير اللون بعد التطبيق.
  • التكلفة التي قد تكون مرتفعة في بعض الحالات حسب ما تتطلبه الحالة من جهد.

أسباب تطبيق ابتسامة هوليود

هناك عدة أسباب تدفع الأشخاص لتطبيق ابتسامة هوليود في تركيا، وتختلف هذه الأسباب من شخص لآخر، ويكون من أبرزها:

  • تغيير في لون الأسنان بسبب شرب المشروبات بشكل مفرط.
  • المظهر السيء للأسنان الذي ينتج عن التدخين لمدة طويلة مما يفقد الأسنان جمالها.
  • تغطية النتوءات الناتجة عن التسوس.
  • تعبئة الفراغات الصغيرة الموجودة بين الأسنان لتحسين مظهرها.

نصائح للحفاظ على الجمالية

هناك بعض التعليمات سهلة التطبيق لكنها ستحافظ على رونق ابتسامة هوليود لأطول وقت ومن أهم هذه النصائح هو الابتعاد عن التدخين، وتنظيف الفم بشكل يومي بمعدل ثلاث مرات، كما يجب عليك الابتعاد عن قضم المواد الصلبة التي ربما تسبب لك كسرًا في أسنانك، وننصح بتجنب الأطعمة الملونة وعدم الاكثار منها كالشاي والكاكاو والتوت وكل مشروب يحتوي على أصباغ بمعدلات عالية، والأهم من ذلك يجب عليك المداومة على زيارة طبيب الأسنان كل شهر مرة لتتأكد دوريًا من صحة أسنانك وتعالج المشكلات من بدايتها إن وجدت، إذا كنت تمارس بعض الرياضات التي تهدد الأسنان بخطر الكسر كالملاكمة وكرة القدم وغيرها من الرياضات التي تسبب خطر على الأسنان فيجب عليك ارتداء واقي للأسنان كي تقوم بحمايتها وتجنب التكاليف باهظة الثمن للترميم في حال تعرضها لأي كسر.

ما هي موانع الإجراء؟

هناك بعض المشكلات التي يجب الكشف عنها وحلها قبل اجراء ابتسامة هوليود، وذلك ليكون المظهر النهائي بأفضل جودة وأكثر جمال، ومن أهم المشكلات نذكر:

  • وجود نقص في عدد الأسنان أو كسر أحدها، لأن ذلك سيفسد المظهر النهائي للأسنان، لذا يجب معالجتها أولًا.
  • قد يسبب وجود مشاكل والتهابات داخل اللثة بإفساد مظهر القشور بعد وضعها، لذا يجب الكشف عن جميع الأمراض أولًا.
  • إذا تم وضع ابتسامة هوليود وكان هناك تسوس في الأسنان سيتسبب هذا في تآكلها وإضعافها.

أسعار ابتسامة هوليود في تركيا

تتميز تركيا باستقطابها الدائم للزوار من كافة البلدان نظرًا لكفاءتها العالية بما يتعلق بعمليات التجميل بشكل عام وتجميل الأسنان بشكل خاص والسبب الآخر والأهم هو تكاليف تجميل الأسنان التي تعد وسطية مقارنة بباقي الدول وتقديمها التسهيلات للزوار القادمين من الخارج، ويتميز مركز انفينتي بامتلاكه خبراء تجميل يقدمون خدماتهم بجودة عالية وأسعار تعد منافسة بالنسبة لباقي المراكز التجميلية.

وبشكل عام تتراوح اسعار ابتسامة هوليود في تركيا بين ال 150 وال 250 دولار تكلفة للسن الواحد حسب التركيبة المختارة، لكن بين كل وقت وآخر يقدم مركز انفينتي العديد من الخصومات التي تصل إلى 30%، أيضًا عند إقدامك على أكثر من عملية تجميلية داخل مركز انفينتي ستحصل على خصومات مناسبة.

في الختام لا تتردد أبدًا في إجراء تجميل لأسنانك لأنها جمالها يعكس مظهر صحي أكثر، ومع مركز انفينتي لا تقلق أبدا لأن أسعار ابتسامة هوليود في تركيا وفي مركزنا تحديدًا تكون منافسة.