إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول

توفر تركيا مجموعة كبيرة من العمليات التجميلية، وإن كانت مدينة اسطنبول تبرع أكثر في توفير مثل هذه النوعية من العمليات بكل تأكيد، وربما العملية الأكثر إقدامًا بالوقت الحالي عملية إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول، فهذه العملية تحظى بإقبال كبير نظرًا لدخولها في جزء هام مثل الشعر الذي يُزال بشكل أسهل من خلال الليزر، والذي أصبح أكثر فاعلية بالوقت الحالي، وفيما يتعلق بالأماكن المتوفرة في اسطنبول لإجراء هذه العملية فهي بكل تأكيد كثيرة، ولابد وأنه ثمة الكثير من التشوق لمعرفة إمكانية إجراء العملية في هذه المدينة وتكلفتها ومميزاتها وكيفية تنفيذها والتعليمات السابقة لها، وكل هذا بالسطور المُقبلة.

فوائد ازالة الشعر بالليزر في اسطنبول

بكل تأكيد إجراء عملية هامة مثل إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول أمر في غاية الأهمية بالنسبة لأولئك الذين يُقدمون على العملية، خصوصًا من يعرفون الفوائد التي يُمكن الحصول عليها جراء ذلك، وهي فوائد كثيرة أبرزها ما يلي:

  • وفرة المراكز للدرجة التي تجعل من مسألة الاختيار صعوبة كبيرة، ومثل هذا الأمر يجب أن يتم وضعه في الحسبان طبعًا عندما يتم التفكير في إجراء عملية إزالة الشعر باسطنبول، وذلك لأن المراكز عندما تكثر وتتنافس ستقدم لك الأفضل.
  • ضمان الحصول على النتيجة المثالية من خلال تنوع التقنيات، فمهما كانت التقنية التي سيراها الطبيب مناسبة لك من أجل إجراء عملية الإزالة فسوف تكون هذه التقنية متوفرة وبجودة عالية، لذا ليس هناك شيء للخوف منه مطلقًا.
  • التمتع بتكلفة منخفضة عن الدول الأخرى، وطبعًا الأمر المفروغ منه أن التكلفة تُحدد بشكل كبير مسألة الإقدام على العملية من عدمه، وذلك لأن التكلفة تجعل العميل أمام مصارحة لما هو مُقدم عليه، وفي اسطنبول تتوافر عملية الإزالة بالليزر من خلال تكلفة هي الأكثر تميزًا على الإطلاق.
  • توافر الأطباء ذوي الخبرة الكبيرة، فبكل تأكيد توافر العديد من الأطباء الأكفاء في اسطنبول أمر مفروغ منه، وبذات الوقت ثمة أهمية شديدة لمثل هذه الأمور لأنها تزيد من نسبة الأمان لدى العميل الذي يُقدم على العملية، وبالتالي لن تكون هناك أي مشكلة في الذهاب إلى هناك لإجراء العملية.
  • إمكانية الاستفادة من نظام السياحة العلاجية، فهذه أيضًا تُعتبر فائدة وميزة رئيسية ضمن المميزات الكثيرة التي تتوافر في عملية الازالة داخل تركيا وتحديدًا اسطنبول، إذ أنه ثمة العديد من الأماكن السياحية المميزة التي يُمكن استغلالها ضمن رحلة السياحة العلاجية تلك، وذلك كفرصة لا يُمكن تعويضها.

فوائد ازالة الشعر بالليزر في اسطنبول

مناطق إزالة الشعر من خلال الليزر

  • منطقة الوجه، وهي المنطقة الأبرز التي يُزال منها الشعر، ونحن هنا نتحدث عن الرجال بشكل رئيسي طبعًا نظرًا لأن هذه الفئة تتأذى من تواجد الشعر الكثيف في أماكن معينة بالوجه، فحتى شعر الأنف لا يبدو مرحب بوجوده طوال الوقت، ولهذا تعمل عملية الإزالة بالليزر في هذه المنطقة بشكل قوي.
  • منطقة الصدر والبطن، وهي المنطقة التي يرغب الرجال أيضًا بشكل كبير في إزالة الشعر منها نظرًا لكونها تحتوي على الكثير منه، وخصوصًا شعر الصدر بالنسبة للرجال، وفي الحقيقة، إذا ما لاحظنا معظم النجوم العالميين فسنجد أن أغلبهم لا يمتلك الشعر بمنطقة الصدر هذه، فمثل هذا الأمر يحدث بسبب الإزالة بالليزر.
  • منطقة الفخذين والقدمين، وفي تلك المنطقة يشترك الرجال والنساء فيما يتعلق بالحاجة إلى الإزالة، إذ أنه ليس من المنطقي الاهمال الشديد للشعر في هذه المنطقة نظرًا لما ينطلي على ذلك من مساوئ وأمور تبدو سخيفة بالنسبة للجنسين، ولذلك يتم غالبًا العمل على التخلص منه فور ظهوره أو اجتثاثه من جذوره بالليزر.
  • إزالة شعر جميع مناطق جسم المرأة، وفي الحقيقة شعر المرأة هو أكثر شيء يُمكن النظر إليه، وذلك بالنسبة للنساء أنفسهم، لذا يُفضل معظم النساء إزالة الشعر من كامل جسدهم وأن يكونون بلا أي شعر في أي منطقة وبأي وقت، فهو فعل تجميلي هام بالنسبة لهن.

كيف تتم خطوات إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول؟

تُعتبر عملية إزالة الشعر من خلال الليزر من العمليات البارزة في اسطنبول، لكن من أجل أن تكون بهذا البروز فإنها تحتاج إلى بث الأمان في نفوس الأشخاص الذين يتعرضون لها، وهذا يحدث من خلال التعرف على طريقة تنفيذها، فهي تتم وفق ما يلي:

  • اختبار حساسية الجلد، فهذه المرحلة هي الأولى التي يتم القيام بها من خلال جهاز اختباري للوقوف على مناسبة الجسم للعملية من عدمه، وبالطبع في هذه المرحلة سوف يكون الجسم مناسبًا لكننا فقط نتأكد من الجلد وتوافقه وإمكانية إدخال الليزر به، ومثل هذا الاختبار إذا لم يكن تنفيذه فسوف تكون هناك مشكلة في المركز الذي اخترته للعملية.
  • التخدير الموضعي، وهي المرحلة التالية التي يتم فيها تخدير الجسم من أجل التأكد من عدم الشعور بالألم خلال استخدام الليزر، ومع أنه في الغالب يكون التخدير موضعيًا إلا أنه ليس هناك مانع في استخدام التخدير الكلي للجسم بأكمله إذا كان في ذلك ضرورة طبية بحتة.
  • إزالة الشعر من خلال أشعة الليزر، وهذه هي الخطوة التي تبدأ فيها القوة الحقيقية للعملية، إذ أنه في هذا الوقت يتم العمل على إزالة الشعر بشكل تام واقتصاص الجذور الخاصة بالشعر من خلال تمرير الليزر فوقها، وغالبًا ما تستغرق تلك الخطوة أكثر من ثلاثة أرباع الجلسة المُخصصة للعملية، وربما هذا ما يأخذنا للسؤال الأهم، ما هي المدة المتوقعة؟

خطوات إزالة الشعر بالليزر

ما هي المدة المتوقعة لإزالة الشعر بالليزر؟

لا يُمكن تحديد مدة مُعينة من أجل إزالة الشعر الموجود بالجسم، وذلك نظرًا لأن الأمر يتوقف على الكثافة قبل كل شيء، إذ أنه كلما كان الشعر كثيفًا كلما استغرق مجهودًا أكبر واحتاج إلى الكثير من الوقت، أيضًا الأمر يتوقف على المركز الذي تم اختياره من أجل العملية وهل هو مركز على القدر المطلوب من الجودة والكفاءة والسرعة أم لا، على العموم، فيما يتعلق بهذا الصدد فإن غالبية المراكز تأخذ ثلاث جلسات إذا كان الشعر كثيفًا للغاية، بينما يتم استغراق جلستين فقط إذا كان أقل في الكثافة وجلسة واحدة إذا كانت الكثافة معقولة مع وجود الكثير من الامكانيات وفريق مميز من الأطباء يُمكنه التعامل بسرعة وجودة كبيرتين.

تعليمات بعد إزالة الشعر بالليزر

عندما يتم الانتهاء من عملية إزالة الشعر بالليزر داخل مدينة اسطنبول الجميلة فإن أول التعليمات أو النصائح التي سنقدمها لك أن تقوم بجولة سياحية واسعة داخل المدينة لتستكشف معالمها بالشكل المناسب، بعد ذلك فيما يتعلق بالعملية فيُنصح تجنب التدخين والكحول لإمكانية تفاعلهما بشكل سلبي مع أشعة الليزر، كما يجب أن تكون هناك مخططات مسبقة للإقامة في اسطنبول لحين انتهاء كافة الجلسات، ويُنصح أن تتعقد مع مركز يوفر لك مرافق بلغة وسيطة لتسهيل التعامل، أما عندما نتحدث عن نوعية الأطعمة والمشروبات المتناولة بعد العملية فهي كلها ترجع لتقدير الطبيب، لكن يُراعى ألا يتم استخدام المساحيق التجميلية في مناطق إزالة الشعر مع مراعاة عدم التعرض للشمس والماء، وأخيرًا، دعونا لا ننسى المتابعة والالتزام بالتعليمات.

اضرار إزالة الشعر بالليزر؟

يحصل الناس على الكثير من الفوائد عند الإقدام على إجراء عملية إزالة الشعر بالليزر في مدينة اسطنبول، لكن بذات الوقت نحن لا نزال نمتلك الكثير من الحديث عن المساوئ، وهي التي لا يُمكن اعتبارها متعلقة بالعملية نفسها بقدر ما هي مُتعلقة بالظروف التي تُحيط بتلك العملية، فمثلًا في البداية سوف يُعاني هؤلاء الأشخاص الذين لا يُمكنهم التعامل باللغة التركية، وذلك لأنها الشائعة هناك، حتى الانجليزية لا تحظى بذلك القدر الكبير من التواجد، أيضًا بسبب الحالة المادية سوف يكون هناك اضطرار إلى المكوث في اسطنبول وعدم الذهاب والمجيء كثيرًا خلال مرحلة إجراء العملية، وذلك لأنه ليس من الطبيعي أبدًا تحمل تكاليف التنقل، وأخيرًا إذا وقع حظك في مركز ليس على المستوى المطلوب سوف يكون هناك تواجد لبعض الضيق بكل تأكيد.

اقرأ ايضاً: إزالة الشعر بالليزر للرجال

اضرار إزالة الشعر بالليزر

افضل عيادات إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول

بلا شك مع كثرة المراكز المتواجدة في تركيا، وتحديدًا اسطنبول، نجد أنه ثمة الكثير من الحيرة عند التفكير في اختيار المركز الذي سيتم إجراء عملية إزالة الشعر بالليزر بداخله، لكن لا داعي أبدًا للقلق بهذا الصدد عندما يكون هناك تواجد لمركز مثل انفينييتي كلينك، وذلك لأن هذا المركز ببساطة يفرض نفسه كواحدة من أهم وأفضل المراكز المتواجدة داخل البلاد بسبب ما يُقدمه من خدمات ومميزات، ففي البداية المركز زاخر بالتقنيات الحديثة المُستخدمة في إجراء العملية، وعلى رأسها تقنية الليزر، كما يضم المركز مجموعة من الأطباء الخبراء الذين ينجحون في إجراء العملية بنسبة خبرة تتخطى التسعين بالمئة، ولا ننسى أمر في غاية الأهمية يتمثل في التكلفة المناسبة التي يوفرها المركز للعملاء لديه.

كم أسعار إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول؟

إذا كنت ستذهب إلى اسطنبول من أجل إجراء عملية إزالة الشعر بالليزر فلابد وأنك سوف تضع في الاعتبار أولًا وقبل أي شيء آخر التكلفة التي ستقوم بدفعها من أجل إجراء تلك العملية، فالتكلفة تُحدد الاقدام على العملية من عدمه، وفيما يتعلق بهذا الصدد دعونا نقول أن تكلفة تلك العملية وأي عملية أخرى تتحدد وفق مجموعة من المحددات التي أبرزها ما يلي:

  • خبرة المركز والأطباء، فهذا العامل هو الأول الذي تتوقف عليه تكلفة عملية هامة مثل عملية، فكلما كان لدينا مركز مؤهل يمتلك امكانيات كبيرة وأطباء بارعين فبلا شك لن تكون هناك أي مشكلة في زيادة التكلفة لأن العميل سوف يتقبل مثل تلك الزيادة بشكل طبيعي للغاية.
  • عدد الجلسات، وفي الحقيقة هذا العامل مهم للغاية في فكرة تحديد التكلفة النهائية لتلك العملية لأنه كلما كان عدد الجلسات المُستغرقة في العملية أكبر كلما احتاج ذلك الأمر مجهودًا وامكانيات أكبر ذات تكلفة أكثر.
  • درجة كثافة الشعر، وذلك لأن كثافة الشعر هنا سوف تعني أننا أمام شعر يحتاج إلى مجهود كبير وامكانيات أكثر من الأطباء الذين سيقبلون على العملية، وبالتالي تُحدد الكثافة التكلفة بشكل كبير.
  • الخدمات الاضافية المقدمة، وفي الواقع مثل ذلك العامل يبدو مهمًا للغاية إذا ما وضعنا في الاعتبار براعة بعض المراكز في تقديم مجموعة من الخدمات الإضافية المُكلفة كخدمات الطيران والإقامة والتنقل، كذلك الخدمات السياحية.

ختامًا، فكرة تحديد التكلفة النهائية لعملية مثل إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول لا تبدو فكرة سهلة، لكن دعونا نقول أن التكلفة في الغالب، وفيما يتعلق بكامل الجسم، سوف تتراوح بين 400 حتى 1500 دولار، وهي تكلفة خاصة في تركيا بالمقارنة مع دول أخرى تبدأ فيها نفس العملية من 3500 دولار.