تكثيف شعر الذقن

يعتبر تكثيف شعر الذقن من الضروريات لدى الكثير من الرجال، حيث يساعدهم ذلك على الظهور بشكل جذاب وأكثر وسامة، فإذا كانت الذقن كثيفة فيمكنهم إطلاق اللحية أو تهذيبها بحيث تتناسب مع شكل الوجه، وفي نفس الوقت تواكب الصيحة الرجالية الشائعة.

ولكن على الجانب الآخر نجد البعض يعاني من مشكلة ظهور فراغات أو عدم إنبات الشعر في الذقن بصورة كاملة، مما يتسبب في فقدان الثقة في المظهر الخارجي، ولكن دعونا نستعرض معكم بعض الحلول التي توصل إليها العلم من أجل تكثيف شعر الذقن بصورة طبيعية بدون إحداث أي ضرر على الجلد مع ضمان النتائج، وذلك طبقاً لما يعتمد عليه مركز انفينيتي هير في تركيا من تقنيات حديثة ومتطورة، فتابعونا.

 

طرق تكثيف شعر الذقن بتقنية الاقتطاف:

مع التطور العلمي والتكنولوجي الذي نعيش بين طياته في الوقت الحالي أصبح الكثير من الأشخاص يسعى نحو تحسين صورته ومظهره الخارجي، وفي نفس الوقت نجد تطور هائل في تقنيات زراعة الشعر سواء في الرأس أو اللحية في مختلف دول العالم وعلى رأسها تركيا، حيث شهدت زراعة الشعر بها تطوراً ملحوظاً في الآونة الأخيرة ولا سيما في مركز انفينتي هير الذي يمتلك أحدث التقنيات والمعدات التي ساهمت بشكل كبير في تحسين نتائج زراعة الشعر بنسبة تصل إلى  95% مما دفع الكثير من الأشخاص إلى البحث عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بعملية تكثيف شعر الذقن من خلال تقنية الاقتطاف.

  • في تقنية الاقتطاف يتم أخذ بصيلات شعر ناضجة من مختلف أجزاء الرأس التي يزداد بها كثافة الشعر.
  • ثم بعد يتم أخذ تلك البصيلات بعد تنقيتها وإنعاشها، حيث يضاف إليها البروتين الطبيعي.
  • ثم يتم غرسها مرة أخرى في الأماكن التي تعاني من الفراغات في الذقن.
  • يتم إجراء الزراعة بعد التخدير الموضعي وتحت إشراف نخبة كبيرة من أمهر اطباء زراعة الشعر في مركز انفينتي هير.

 

مميزات استخدام تقنية الاقتطاف لتكثيف شعر الذقن :

وتتم العملية بواسطة تقنية الاقتطاف التي تساهم بشكل كبير في تكثيف شعر الذقن بدون إحداث أي ندوب أو آثار جانبية سلبية تدوم لعدة سنوات كما هو الحال في تقنية ال FUT التقليدية القديمة، والتي أظهرت نتائجها السلبية بعد استخدامها في ظهور علامات أو شقوق ظلت باقية لفترات طويلة.

ولأن تقنية الاقتطاف تعتمد على أحدث أجهزة النانو التي تعمل بدقة متناهية بداية من أخذ بصيلات الشعر الناضجة بصورة كاملة وكذلك عند غرسها مرة أخرى في المناطق التي تعاني من الفراغات أو عدم إنبات الشعر بها؛ فإن النتائج تكون مرضية للعملاء، حيث أن نتائج تكثيف الذقن تكون كما يلي:

  • خلال عدة أسابيع قليلة يتعافى المريض تماماً وتلتئم كافة الجروح.
  • لا يمكن التفرقة بين الشعيرات الأصلية والجديدة.
  • يحصل العملاء على خدمة متابعة حتى تظهر النتائج النهائية.

 

تكثيف شعر الذقن بإستخدام تقنية السفير :

أما عن أحدث التقنيات العلمية التي ظهرت في مجال زراعة الشعر بشكلٍ عام وتفوقت في تكثيف شعر الذقن بشكلٍ خاص فهي تقنية السفير، تلك التي تعتمد على فتح القنوات التي يتم غرس البصيلات بها بعد أن تم اقتطافها، ولقد أطلق عليها البعض اسم السفير؛ وذلك نسبة إلى حجر السفير Sapphire الذي يعتمد على معدن الكورندم بشكل كبير، والذي يتواجد على شكل رأس دقيقة للغاية مغطاة بذلك المعدن تعمل على فتح القنوات التي تعاني من الصلع أو عدم ظهور الشعر بها ومن المفترض أن يتم غرس البصيلات بها بعد تنشيطها.

 

مميزات استخدام تقنية السفير لتكثيف شعر الذقن :

  • تساهم تقنية سفير في سرعة تجديد الخلايا والأنسجة أو الجروح التي تحدث في فروة الرأس أو الذقن أثناء فتح تلك القنوات.
  • تضاعف أيضًا من أعداد البصيلات التي يمكن زراعتها لتصل إلى ما يقارب ال 7000 بصيلة، مما يساهم في تكثيف شعر الذقن بشكل منقطع النظير خلال جلسة واحدة فقط، وبدون حدوث أي مضاعفات صحية خطيرة.
  • وتمنح تقنية سفير مظهر جذاب وشكل طبيعي للشعر.

كما تعد تقنية السفير مكملة لتقنية الاقتطاف، حيث تقوم على نفس الخطوات باستثناء الأداة المستخدمة فيها، والتي تساهم بشكل كبير في تقليل حجم الضرر الذي قد يلحق بفروة الرأس عند إستخدام تقنية الشريحة.

 

تكلفة عملية تكثيف شعر الذقن في تركيا :

تحرص المراكز التجميلية في تركيا بصفة عامة على تقديم خدمات على مستوى عالٍ من الجودة والرفاهية في الوقت ذاته، فكل مركز يقدم خدمة زراعة الشعر ويوفر أيضًا خدمات إقامة وترفيه للعملاء، ويتم حساب تكلفة تكثيف الذقن في تركيا كإجراء طبي إلى جانب الخدمات الإضافية.

فتكون التكلفة النهائية لعملية تكثيف شعر الذقن في تركيا تتراوح ما بين 1200 إلى 2000 دولار، ويقدم مركز إنفينيتي هير لعملائه باقات مختلفة بحيث تناسب كافة الشرائح، فيمكن اختيار باقة اقتصادية تقتصر على الفحوصات والزراعة والمتابعة، أو باقة متكاملة تتضمن ما سبق إلى جانب الإقامة والتنقل .