حقن البلازما للشعر في تركيا

توفر تركيا العديد من الخيارات التي يُمكنها التعامل مع مشاكل الشعر بشكل مثالي، وربما تكون أفضل تلك الخيارات حقن البلازما للشعر في تركيا، وهي الحقن التي تتوافر من أجل تحسين أداء الشعر والعمل على نموه أو ربما تغيير كامل في الخطة التي يسير عليها، وفي الواقع توافر تلك النوعية من الحقن في تركيا لا يعني أنها وحدها من تتعامل بها، لكن الفكرة هي قدرة تركيا على التعامل مع الأمور بالصورة المُثلى لها، على العموم، في السطور القليلة المُقبلة سوف نقترب أكثر من تقنية حقن البلازما للشعر في تركيا ونعرف فوائدها وكيفية استخدامها وكذلك التكلفة المتوقعة لها.

ما هي أبرز مزايا حقن البلازما للشعر في تركيا؟

لا شك أن اللجوء إلى الحقن من خلال البلازما من أجل الشعر أمر يعني الكثير بالنسبة للأشخاص الذين قاموا بتنفيذ الأمر من قبل، أما فيما يتعلق بأولئك الذين لم يُقدموا على ذلك فأولئك سوف يحظون بالعديد من المميزات الرئيسية التي أبرزها ما يلي:

  • مدة الجلسة قصيرة.
  • النتائج تظهر بشكل سريع.
  • يحصل الشعر على صحة جيدة ويُصبح ضد التساقط.
  • إيقاف إفراز الهرمونات المُعيقة لتساقط الشعر مثل هرمون التستوستيرون.

مزايا حقن البلازما للشعر في تركيا

من هم الأشخاص المناسبون لحقن البلازما؟

عندما يتعلق الأمر بعملية غاية الدقة والحساسية مثل الحقن من خلال البلازما فيجب أن نضع في الاعتبار بالتأكيد أن الخضوع لذلك الحقن أمر يستدعي توافر بعض المقومات الرئيسية الهامة، وهي التي أبرزها ما يلي:

  • المعانون من بوادر تساقط الشعر بسبب العوامل الوراثية.
  • الذين لديهم انخفاض في كثافة الشعر.
  • الذين يعانون من أمراض جلدية تمنع نمو الشعر.

تعليمات ونصائح قبل جلسة حقن البلازما

قبل الإقدام على جلسات الحقن من خلال البلازما فسوف تكون هناك بالتأكيد ضرورة للتعرف على مجموعة من التعليمات والنصائح التي ستُسهم في خروج العملية بأفضل نحو ممكن، وتلك التعليمات أبرزها ما يلي:

  • اتباع تعليمات الطبيب والمركز، وهو الأمر البديهي الأول الذي يجب وضعه في الاعتبار.
  • تجنب التدخين والكحول، لأنها تُسهم في تسمم الجسم.
  • تجنب أدوية السيولة خلال العملية.
  • غسل فروة الرأس جيدًا.

جهاز الطرد

كيف تتم مراحل حقن البلازما للشعر في تركيا؟

قبل أن تشرع في إجراء حقن البلازما من أجل الحصول على الفائدة التي تطمح في الحصول عليها، فلابد وأنك سوف تفكر أولًا في فرضية التعرف على ما أنت مُقدمٌ عليه قبل أن تقوم به فعلًا، وهذا ما يأخذنا إلى طرق استخدام البلازما وهي الآتي:

1- سحب الدم من المريض:

وهذه الخطوة هي الأولى في إجراء عمليات الحقن من خلال البلازما، حيث يتم العمل على سحب الدم بالشكل المناسب تمهيدًا لاستخراج البلازما منها لاحقًا بالشكل الأمثل.

2- استخلاص البلازما:

ويحدث أن يتم استخلاص البلازما من خلال أجهزة متخصصة، حيث يتم فصل الدم عن البلازما بشكل كامل مع الحرص على الحفاظ على مزايا وفوائد البلازما وعدم الاضرار بها من خلال خلطها بأي مواد أخرى.

3- تجهيز حقن البلازما:

وهي المرحلة التالية التي يتم فيها وضع البلازما التي تم استخلاصها في شكل حقن تمهيدًا لاستخدامها على فروة ورأس المريض، تلك الحقن تستخدم على نطاق واسع لاحقًا لإجراء الغرض المطلوب.

4- تخدير مكان الحقن:

وبالمناسبة، هنا التخدير لا يكون إلا موضعيًا، هذا ما يُحدده الطبيب غالبًا، وفائدة التخدير أنه يجعل من السهل التعامل مع فروة رأس المريض دون وجود احتمالية ألم للمريض.

5- إجراء الحقن:

وهي المرحلة التي يُمكن وصفها بالمرحلة الفارقة نظرًا لم يتم بها، حيث أنه بعد استخلاص البلازما من الدم بالطرق المذكورة، وبعد أن يحدث التخدير بالشكل المثالي له، فسوف يأتي الدور على الحقن في المكان المُحدد آنفًا، ذلك المكان يكون غالبًا في قلب الفروة وباختيار النسيج المناسب.

6- ما بعد حقن البلازما:

إذ أنه من المعروف طبعًا أنه بعد تنفيذ عملية الحقن سيكون على المريض الانتظار لبعض الوقت للتأكد من أن كل شيء يسير وفق الظروف الطبيعية وأنه لا توجد أي مضاعفات محتملة الحدوث بالوقت الراهن، وبالمناسبة، ليست هناك علاقة بين المضاعفات والأعراض الجانبية التي تحدث لكل الحالات بلا اختلاف.

مراحل حقن البلازما للشعر في تركيا

أعراض جانبية متوقعة ما بعد حقن البلازما

بعد الخضوع للحقن من خلال البلازما، ومع انتظار الكثير من المميزات التي سبق وتحدثنا عن حدوثها، فلابد وأن نضع في رأسنا بذات الوقت أن تلك الأعراض سوف تكون مصحوبة بمجموعة من الأعراض الجانبية الواردة الحدوث، وتلك الأعراض أبرزها ما يلي:

  • حدوث الكدمات في مكان الحقن، وهي لا تبقى لفترة أكثر من ثلاث أيام، كما أن تلك الكدمات قد لا تظهر على كل الأشخاص الذين يخضعون لعملية الحقن من خلال البلازما.
  • الحكة والاحمرار، وهي أشياء بديهية بعد العمليات مهما كان نوعها، لكن بأية حالٍ من الأحوال مع بعض الأدوية البسيطة يُمكن أن يختفي ذلك الألم حتى لو لم تكون هناك أدوية له.
  • الألم والوخز، وهي أمور تختفي بعد تناول المسكنات أيضًا، فمن الطبيعي الشعور بمثل هذه الأعراض بعد التعرض لعملية بغاية الحساسية مثل هذه، لكن لا داعي للقلق لأن الألم سيختفي بعد أيام.
  • وجود احتمالية طفيفة لفشل جلسة الحقن، وفي الواقع تلك الاحتمالية تكاد لا تُقدر بالأساس، إذ أنها احتمالية ضعيفة ولا تحدث بالأساس إذا تم اللجوء في العملية إلى أحد المراكز المميزة مثل انفينيتي كلينك، أيضًا يجب أن نضع في الاعتبار أن الفشل قد يكون بسبب تصرف خاطئ قمت به بعد العملية، وهو ما يستدعي التعرف على مجموعة تعليمات هامة.

ما بعد حقن البلازما

تعليمات بعد استخدام حقن البلازما

عند الانتهاء من استخدام حقن البلازما، ومن أجل المساهمة في الحصول على نتائج أفضل، فبكل تأكيد نحن مُطالبون بالتعرف على مجموعة من التعليمات الواجب تنفيذها بعد العملية، وهي التي أبرزها الآتي:

  • الابتعاد عن المواد الكيميائية والزيوت الصبغات وكل شيء يُستخدم على الرأس.
  • محاولة تجنب أشعة الشمس.
  • الحرص على الحصول على المعادن والفيتامينات من خلال الأطعمة.
  • عدم غسل مكان الحقن بالماء.
  • تنقية خلايا فروة الرأس من خلال الماء.

لماذا يُعد مركز انفينيتي كلينك الأنسب؟

إذا ما كنت تبحث عن مكان مثالي لتنفيذ عملية الحقن من خلال البلازما في اسطنبول فبكل تأكيد ذلك المكان سوف يكون مركز انفينيتي كلينك، هذا ما ستقودك إليه الترشيحات وما يُمكنك ملاحظته بسهولة بعد الاطلاع على الخدمات التي يُقدمها المركز للعملاء فيما يتعلق في إجراء حقن البلازما، وتحديدًا منطقة الشعر، ففي البداية يُتيح لك مركز انفينيتي كلينك فرصة تقييم الوضع من أجل الوصول إلى القدر الذي تحتاج إليه من الحقن، بعد ذلك يبدأ التفكير في اختيار طبيب جيد لك، هذا على الرغم من كون كل أطباء المركز مميزين، كذلك ثمة عناية كبيرة بالعميل وحرص على توفير أفضل المعدات والأجهزة المستخدمة بالأمر، أيضًا لا ننسى فكرة الحصول على العملية بتكلفة متوسطة منخفضة للغاية ومناسبة.

كم سعر حقن البلازما للشعر في اسطنبول؟

بالسؤال عن أسعار حقن البلازما في تركيا نجد أن التكلفة هناك تبدو أقل بكثير من غيرها في بلدان أخرى، فالأمور في النهاية تحتكم إلى مجموعة من العوامل الهامة التي على رأسها عدد الحقن ونوعية الحقنة ودرجة عنايته بالمريض وحرصه على تنفيذ عملية الحقن بالشكل الأمثل، وما دمنا نتكلم على هذا الأمر فنحن بكل تأكيد سنرغب في التطرق إلى التكلفة الخاصة بكل حقنة، فهي تختلف بالطبع على حسب الحالة، أيضًا هناك نظام معمول به يُعرف بنظام الجلسات.

لكن بشكل عام حقن البلازما للشعر في اسطنبول لن تكون بذلك الارتفاع الذي يُمكن توقعه، فهي تبدأ فقط من 100 دولار الى 300 دولار، في جميع الأحوال حقن البلازما هنا لن تكون بسعر مرتفع بالمقارنة مع دول أخرى تبدأ الأسعار فيها من 500 دولار وقد تصل إلى 700!