تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر

زراعة الشعر biofiber

تعتبر تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر هي واحدة من التقنيات الحديثة في زراعة الشعر، وتساعد تلك التقنية على التخلص من مرض الصلع، ومشكلة قلة الشعر في كل من الفروة الرأس والذقن، هذا بالإضافة إلى أن تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر تساعد على تكثيف الشعر في وقت قصير، وتتسم بالعديد من المميزات ومن أهم تلك المميزات زراعة الشعر بدون ألم، ومنح الشخص المزيد من الثقة والراحة.

 

تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر biofiber

تتمتع تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر بقدرتها على إعادة الكثافة للشعر في نفس يوم إجراء العملية، وتتميز بزراعة الشعر بدون ألم، كما تتسم بالنتائج الرائعة التي تظهر في نفس الجلسة على المريض بالمظهر اللائق والذي يعيد له الثقة بالنفس مجدداً،  كما تعتمد تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر على استخدام الألياف الصناعية، حيث يتم غرس الألياف الصناعية التي تتشابه إلى حد كبير مع الشعر الطبيعي، حيث اللون والسماكة، والتي يتم تحضيرها في المخابر الخاصة طبقاً للمواصفات الخاصة بالمريض.

 

كيفية إجراء عملية زراعة الشعر باستخدام تقنية بيوفايبر ؟

في بدء الأمر يتم تجهيز الألياف الصناعية لزراعتها في فروة الرأس، وللحصول على الشعر الكثيف في تلك الأماكن الخفيفة في الفروة وفي الذقن، حيث يتم تحضيرها في مخابر خاصة على أعلى مستوى على حسب المواصفات الخاصة بكل مريض، حيث يتم غرس الألياف الصناعية في الفروة التي تم تحضيرها لإستقبال الألياف، عن طريق إبر خاصة تستخدم في الغرس في الثقوب المهيئة سابقاً، وتتناسب تلك التقنية مع كل من الرجال والنساء على حد سواء للتخلص من الصلع، سواء الصلع الناجم عن العوامل الوراثية أو الصلع الذي يرجع إلى المشكلات المختلفة والمشكلات النفسية أيضاً.

اقرأ : أسعار زراعة الشعر

ماهي مميزات تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر ؟ 

  • تظهر نتائج العملية باستخدام تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر بعد ساعات من غرس الألياف الصناعية، وتعمل على منح المريض المزيد من الراحة والثقة بالنفس، حيث تظهر النتائج في ساعات قليلة.
  • لا تتسبب التقنية في الألم والإصابة بالالتهابات، ومن أهم مميزات التقنية أنه لم تتم حلاقة الشعر من الرأس.
  • يختار المريض نوع الشعر الصناعي المزروع ونموه، ويختار لون الشعر والشكل المناسب للشعر، كما تتميز تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر بالتكلفة المنخفضة عن التقنيات المختلفة الأخرى، وتعتبر من أكثر التقنيات التي عليها إقبال كبير في فصل الصيف.

 

عيوب تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر

من أهم عيوبها هو عدم نمو الشعر بصورة طبيعية مثل الشعر الطبيعي، حيث يتم اختيار طول الشعر عند الزراعة ويتراوح طوله من 15 سم إلى 35 سم تقريباً، ولكن لم يعود الشعر إلى طبيعته بعد القص والحلاقة.

الوسوم: #########

المزيد من المواضيع المشابهة:

الأكثر قراءة: