تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2022

تعتبر تكلفة زراعة الشعر في تركيا واحدة من أهم العوامل المشجعة على السياحة العلاجية فيها، حيث تحظى تركيا بشهرة واسعة في مجال عمليات التجميل وعمليات زراعة الشعر خصوصاً، ويفد إليها ملايين الأشخاص سنوياً بهدف إجراء عمليات زراعة الشعر في مراكزها، ولهذه الشهرة الواسعة أسباب كثيرة يأتي في مقدمتها تكلفة زراعة الشعر في تركيا، والتي تعد مناسبة ومقبولة نوعاً ما، إضافةً إلى النتائج المذهلة التي يحصل عليها المرضى.

كم تبلغ تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟

في البداية لا يوجد قيمة محددة لتكلفة زراعة الشعر في تركيا، فهي تتبع إلى عدة محددات ويدخل في تحديد القيمة الإجمالية لها مجموعة عوامل، لكن يمكن تقدير المعدل الوسطي لتكاليف زراعة الشعر في تركيا بين 1000 دولار كحد أدنى و3000 دولار كقيمة عظمى، ويرجع هذا الاختلاف إلى مجموعة أسباب، إذ تتوقف على مجموعة التالية: المدينة، تقنية زراعة الشعر المستخدمة، مستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى، الطبيب الذي سيُجري العملية، بالإضافة إلى بعض العوامل الأخرى.

ومن الأمثلة على اختلاف تكلفة زراعة الشعر في تركيا من مدينة إلى أخرى نلاحظ ما يلي:

  • تتراوح تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول بين 800 دولار إلى 2500 دولار.
  • تتراوح تكلفة زراعة الشعر في طرابزون بين 1500 دولار إلى 3000 دولار.
  • تتراوح تكلفة زراعة الشعر في أنطاليا بين 1600دولار إلى 3500 دولار.
  • تتراوح تكلفة زراعة الشعر في بورصا بين 1000 دولار إلى 2000 دولار.

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟

تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول

من خلال ما سبق نلاحظ أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا منخفضة بشكل عام، ونلاحظ أنها تكلفتها في مدينة اسطنبول هي الأقل، ليس على مستوى تركيا فقط، بل على مستوى العالم ككل، وهذا ما يجعلها الوجهة الأولى لكثير ممن يعاني من مشاكل الصلع وتساقط الشعر، ليس بسبب التكلفة فقط، بل لأنّ اسطنبول تتفوق على المدن الأخرى في مجال التقنيات الحديثة والتجهيزات المتطوّرة الموجودة في مراكزها، وفي مجال تقديم الرعاية للمرضى.

هذا يعني أن مراكز زراعة الشعر في اسطنبول تضمن جودة ممتازة في الخدمة المقدمة، وبتكلفة أقل من غيرها، وهذا ما نجده في مركز انفينتي لزراعة الشعر الذي يقع في اسطنبول، حيث يتعامل المركز مع أشهر أطباء زراعة الشعر على مستوى العالم، من ذوي الخبرة الطويلة في هذا المجال، كما يهتم بتوفير أحدث التجهيزات التي تلعب الدور الأكبر في تحقيق نتيجة فعّالة، ويدعم كافة تقنيات زراعة الشعر التي وصل إليها العلم مؤخراً.

هل عملية زراعة الشعر في تركيا مضمونة النتائج؟

الضامن الأول والأخير لنجاح أي عملية هو تعاون المريض مع الطبيب والتزامه بالتوصيات وعمله بالنصائح السابقة واللاحقة للعملية، لأن كل ما يفعله الطبيب قد ينتهي بالفشل في حال أخلّ المريض بالتعليمات التي يوصي بها الطبيب.

أي قد تخضع لعملية زراعة الشعر في أحد المراكز في تركيا، وتنتهي العملية بشكل ناجح، ولكن التعرض لضغط ما والنوم على منطقة العملية بدون تطبيق نصائح الأخصائي سيؤدي إلى فشل العملية حتماً.

لذلك من المهم جداً أن يدرك المريض أن التزامه بما يُمليه عليه الطبيب من نصائح وتوصيات لها الدور الأكبر في تحقيق نجاح العملية.

وهذا الكلام لا يقلل من أهمية المركز، لكن لا يجب الأخذ بعامل السعر فقط، بل دراسة وضع المركز من كافة جوانبه والاستفسار عنه بشكل جيد، بالإضافة إلى التزام نصائح الطبيب.

طريقة زراعة الشعر

تكاليف أفضل تقنيات زراعة الشعر في تركيا

يوجد عدة تقنيات تُستخدم في إجراء عمليات زراعة الشعر، وكل تقنية لها معايير محددة تجعلها تناسب حالات دون أخرى، لذلك فإن الطبيب وبعد الكشف على حالة المريض؛ يقوم بتحديد التقنية الأنسب لحالته والتي ستعطي نتيجة مضمونة، وشكل طبيعي للشعر.افضل تقنيات زراعة الشعر

لهذا السبب فإن المراكز التخصصية في تركيا تدعم مختلف تقنيات زراعة الشعر التي يمكن أن يحتاجها الطبيب، وأشهر تلك التقنيات: تقنية الاقتطاف، تقنية السفير، تقنية أقلام تشوي، تقنية البيركوتان.

اسعار تقنيات زراعة الشعر في تركيا:

إذا ما تحدثنا بشكل وسطي فإن تكلفة زراعة الشعر في تركيا أياًّ كانت التقنية المستخدمة لا يمكن أن تتجاوز قيمتها مبلغ 3000 دولار، وتتباين التكلفة بين التقنيات، فبالنسبة لتكلفة كل تقنية على حدى فهي على الشكل التالي:

  • تقنية الاقتطاف: تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا باستخدام تقنية الاقتطاف بين 800 دولار و1500 دولار.
  • تقنية البيركوتان : تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا باستخدام تقنية البيركوتان بين 1300 دولار كحد أدنى و2000 دولار.
  • تقنية السفير: تبلغ تكلفة زراعة الشعر في تركيا بتقنية السفير بين 1300 دولار و2000 دولار.
  • تقنية أقلام تشوي: أما تكلفة زراعة الشعر في تركيا باستخدام أقلام تشوي فهي تتراوح بين 1500 دولار 3000 دولار كحد أعظمي.

وفي النهاية، هل تعد عملية زراعة الشعر في تركيا مُكلّفة؟

يبقى الجانب الأهم لمعظم الناس هو تكلفة زراعة الشعر في تركيا، فيتساءلون عن تلك التكلفة وحول درجة ملاءمتها للخدمة المقدمة، وهنا يمكننا القول بأنَّ تكلفة زراعة الشعر في تركيا تعتبر عموماً متوسطة، وفي الوقت ذاته هي أقل من تكلفتها في كثير من دول العالم مثل دول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأن الشخص باستطاعته اختيار السعر الذي يناسبه، على اعتبار أن التكلفة تتباين بين المراكز، فإذا وجد التكلفة عالية يمكنه البحث عن مراكز أخرى تقدم ذات الخدمة ونفس جودة العمل بأسعار أقل، كما يمكنه اختيار مكان متوسط للإقامة، والحجز برحلة طيران عن طريق الشركات التي تقدم عروض، بحيث تصبح التكلفة الإجمالية للسفر إلى تركيا والإقامة فيها وإجراء العملية منخفضة.

وأخيراً، مهما بلغت تكلفة زراعة الشعر في تركيا فإنه عند المقارنة بينها وبين النتيجة النهائية للعملية ستلاحظ أنها تكلفة منخفضة، لأنك ستحصل على نتيجة مضمونة وشكل طبيعي للشعر على مدى الحياة.

إذاً، تغطي مراكز زراعة الشعر في تركيا جميع المتطلبات التي تهم أي شخص يُقدم على إجراء عملية زراعة شعر فيها، والتي يأتي على رأسها تكلفة زراعة الشعر في تركيا، فهي تقدم خدمة ممتازة بتكلفة مناسبة، مما يجعلها الخيار الأول لغالبية الأفراد حول العالم.

المرشحون لعملية زراعة الشعر

سؤال وجواب:

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا لعام 2022؟

تختلف تكلفة زراعة الشعر في تركيا من حالة إلى أخرى، عدد البصيلات التي سيتم زرعها وحيث أن التقنية المستخدمة لعام 2022 تؤثر بشكل أساسي على التكلفة، وبشكل عام فإن متوسط تكلفة زراعة الشعر في تركيا تتراوح بين 1200 و2500 دولار.

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا باليورو؟

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا باليورو بين 1200 و2500 يورو، وقد تختلف التكلفة النهائية من حالة إلى أخرى وفق اختلاف التقنية المستخدمة في عملية زراعة الشعر.

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي؟

بالنسبة لتكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي فهي تتراوح ما بين 4000 ريال وحتى 6500 ريال على الأكثر، وتشتمل تلك التكلفة على زراعة ما يقارب من 3000 حتى 5000 بُصيلة.

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدينار الجزائري؟

لأن سيط مراكز زراعة الشعر في تركيا قد ذاع في أرجاء العالم تجد المرضى يتوافدون إليها من كل صوب، ومثال على ذلك أهل الجزائر؛ حيث يزور الكثير من الجزائريين تركيا كل سنة من أجل الاستفادة من خدمات زراعة الشعر التي تُقدم في مراكز التجميل فيها وبتكلفة مناسبة، إذ تبلغ تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدينار الجزائري قيمة تتراوح بين 110000 و200000 دينار جزائري.

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدرهم المغربي؟

بسبب مميزات زراعة الشعر في تركيا ومن بينها التكلفة، يتوافد إليها سكان المغرب بصورة كبيرة، إذ تبلغ تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدرهم المغربي قيمة تبدأ من 11500 درهم مغربي ويمكن أن تصل إلى 12500 درهم مغربي، وهو رقم تقريبي، لأن التكلفة الإجمالية تُحدّد بناءً على مجموعة محددات، مثل المدينة وحالة المريض والتقنية المستخدمة وغيرها.

هل زراعة الشعر في تركيا ناجحة؟

تعتبر تركيا دولة رائدة عالمياً في مجال الطب التجميلي وبشكل خاص فيما يخص عمليات زراعة الشعر، حيث ترتفع نسبة نجاح عملية زراعة الشعر في تركيا، ويعود ذلك الى استخدام التقنيات الحديثة والخبرة الطويلة في هذا الجال.

من جرب زراعة الشعر في تركيا؟

تجارب عديدة يرويها الأفراد الذين خضعوا لعمليات زراعة شعر في تركيا، وكل شخص يقصّ تجربته ويرويها كما حدثت معه بكل صدق وشفافية، لذلك وإن كنت تفكر في إجراء عملية زراعة شعر في تركيا ابحث عن معلومات المركز واطلع على تجارب زوّاره لتتمكن من معرفة مستوى المركز.

مدة زراعة الشعر في تركيا؟

تتوقف مدة زراعة الشعر في تركيا على طبيعة التقنية المستخدمة في عملية الزراعة، على سبيل المثال تستغرق عملية زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي وقتاً يقدر ب 4-6 ساعات، لكن بشكل عام معظم عمليات زراعة الشعر تستغرق 6 ساعات فقط، أما البقاء في تركيا فيحتاج فترة أقلها ثلاثة أيام.